2017/08/26
منظمة السلام والأمن الأجتماعي تنفذ ندوة عن ثقافة الحوار والتعايش السلمي

نفذت منظمة السلام والامن الاجتماعي الاربعاء الماضي23/8/2017 ندوة عن ثقافة الحوار والتعايش السلمي في صنعاءاستهدفت عدد من النخب المثقفة والاكاديميين والتربويين

 وقدانعقدت الندوة في مركز الدراسات والبحوث الكائن بشارع بغداد. وحظيت بقبول كبير حيث اهمية الموضوع للمرحله الحاليه ودور الحوار الايجابي لاطياف المجتمع اليمني.

وتناولت ندوة الحوار والتعايش العديد من المحاور العلمية ذات الصله بالحوار واهميته ووسائله واساليبه والسبل الكفيله بنجاحه وكذا التعايش السلمي والقبول بالاخر. فضلا عن معايير وقيم الاسلام العظيمة في هذا الجانب.

وقدمت  في الندوة مداخلات واسعة اثرت الفعالية من قبل الحاضرين من مختلف الفئات " باحثين واكاديميين وخطباء مساجد واعلاميين وتربويين"

كما ناقش المعقبون علي محاور الندوة قضيه الحوار والتعايش السلمي بنوع من العمق والتفصيل بما اثرى الندوة وطور من الافكار المعروضة بشكل مميز ومثير. هذا ..

وقد شكر رئيس المنظمة جميع الحاضرين علي تفاعلهم ومشاركتهم الايجابية وفي مقدمتهم وكيل وزاره المغتربين وعدد من القيادات الرسميه والشعبيه. ..

يشار الي أن الفعالية استمرت في نقاش وتداول الاوراق العلمية المقدمة حوالي اربع ساعات تم من خلالها عرض مادة فيلمية عن محافطه ريمه من تنفيذ واعداد المنظمة بعنوان.. ريمه الحرمان والجمال يحكي معاناه المحافظه في نقص العديد من الخدمات التي هي في اشد الحاجه اليها.

تم طباعة هذه الخبر من موقع السلام نيوز www.yen-news.com - رابط الخبر: http://alsalam-news.com/news2882.html