2020/09/22
تكرم المنتخب المدرسي الفائز ببطولة الكيك بوكسينغ المقامة في القاهرة

أقامت وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة، حفلا تكريميا لأبطال المنتخب المدرسي للعبة الكيك بوكسينغ المشارك في جمهورية مصر العربية 2020م والحائز على الميدالية الذهبية.

ويأتي الحفل التكريمي الذي أقيم بدعم ورعاية شركة تهامة فلافور للاستثمار والتطوير العقاري،  ومدارس تهامة الحديثة؛ تعزيزا لصمود الشعب اليمني وتحت شعار " الشباب أمل الامة وسر نهضتها وعزتها".

وفي الحفل الذي حضره نائب وزير التربية والتعليم الأستاذ همدان الشامي ووكلاء الوزارة؛ أكد الوكيل عبد الله النعمي، على أهمية الاهتمام بالشباب للنهوض والتنمية في مواجهة الحصار.

وأشار الوكيل النعمي الى دور الشباب في بناء المستقبل وضرورة تشجيعهم في مختلف المجالات، مشيدا بدور الداعمين للحفل والأنشطة المختلفة المتمثل في شركة تهامة فلافور ومدارس تهامة وغيرها من الجهات الداعمة لشريحة الشباب.

ولفت وكيل وزارة التربية والتعليم إلى ما يرتكبه العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني من حصار وتدمير للبنى التحتية، مؤكدا على مواصلة الدعم والتشجيع والعمل بمختلف المجالات.

من جهتها أشادت الاستاذه فتحية أحمد المحويتي- رئيس مجلس إدارة شركة تهامة فلافور للاستثمار والتطوير العقاري، بالمنتخب المدرسي وطلاب مدارس تهامة الحديثة المشاركين في البطولة، الذين حازوا على الميدالية الذهبية وقاموا برفع العلم اليمني عالياً في العاصمة المصرية القاهرة. وأكدت الاستاذه المحويتي على ضرورة دعم وتشجيع وتأهيل منتخب الكيك بوكسينج، وكذا الاهتمام بكافة  الأنشطة المتنوعة التي تعمل على رفع مستوى الإنجاز للمراحل المتعددة.

وثمنت رئيسة مجلس ادارة شركة تهامة فلافور،  دور قيادة وزارة التربية والتعليم ممثلة الوزير بالاستاذ القدير يحيى بدرالدين الحوثي، في اهتمامها بشريحة الشباب في ظل العدوان والحصار الأمريكي السعودي والاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أبناء هذا البلد لاسيما بعد انقطاع المرتبات ونقل للبنك المركزي إلى عدن.

تخلل الحفل تم استعراض لعبة الكيك بوكسينغ من قبل الفريق الفائز في البطولة المدرسية للكيك بوكسينج المقامة في القاهرة،  بالاضافة الى فقرات فنية نالت اعجاب الحضور.

وفي نهاية الحفل التكريمي قامت وزارة التربية والتعليم بتكريم الفريق الفائز والداعمين له وعلى رأسهم شركة تهامة فلافور للاستثمار والتطوير العقاري،  ومدارس تهامة الحديثة،  وكذا تكريم عدد من طلاب المدرسة الموهوبين والمبتكرين الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع السلام نيوز www.yen-news.com - رابط الخبر: http://alsalam-news.com/news10165.html