2020/12/17
الجامعة اللبنانية الدولية تكرم الطالبات المتفوقات للفصل الاول من العام الدراسي الجاري

كرمت الجامعة اللبنانية الدولية صباح اليوم الخميس عدداً من الطالبات المتفوقات للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي في الجامعة.

وفي الاحتفالية رحب رئيس الجامعة اللبنانية الدولية الدكتور رضا هزيمة بالكادر الاكاديمي بالجامعة وبالطالبات المتفوقات .. موكداً حرص الجامعة الدولية على دعم وتشجيع الطلاب والطالبات المتفوقين في دراستهم .. متمنياً المزيد من التميز والاصرار على اخذ المراتب العلى.

ودعا الدكتور رضا هزيمة الطالبات على الحافظ على هويتهن اليمانية الاصيلة وعلى مستواهن التعليمي كونهن الركيزة الاساسية في  بناء المجتمع وعماده الصالح والواعي.

وانتهت الاحتفالية التي تم تخصيصها لتكريم الطالبات فقط تم تكريم عدد 280 طالبة من جميع الكليات والتخصصات ويأتي هذا التكريم حرصا من الجامعة على زرع الثقة والتنافس بين الطلاب والطالبات من اجل ان تكون المخرجات التعليمية لها اثر ايجابي وثمرة ناجحة في المجتمع على مختلف الأصعدة.

هذا ومن المقرر أن تقيم الجامعة اللبنانية الدولية حفل تكريم خاص للطلاب الأسبوع المقبل ومن المقرر أيضاً ان تقيم الجامعة فعالية تكريمية مماثلة للطلاب والطالبات المتفوقين نهاية الفصل الدراسي الجاري وهكذا كل عام.

تم طباعة هذه الخبر من موقع السلام نيوز www.yen-news.com - رابط الخبر: http://alsalam-news.com/news10860.html