2021/10/28
جامعة أزال للتنمية البشرية تنظم حفل استقبال الطلبة الجدد للعام الجامعي 2021/2022م

نظمت جامعة أزال للتنمية البشرية حفل استقبال الطلبة المستجدين في جميع الكليات، والبرنامج التدريبي والتعريفي بالجامعة ومرافقها للعام الجامعي 2021/2022م بحضور رئيس الجامعة الدكتور حسين البهجي، والأمين العام الاستاذ مبارك غيلان .

وفي حفل الذي نظمته إدارة الأنشطة الطلابية بالجامعة خلال الفترة ( 26- 27 ) من اكتوبر الجاري رحب رئيس الجامعة بالطلبة الجُدد واختيارهم لهذا الصرح العلمي الشامخ والذي سيوفر لهم أحدث البرامج والوسائل التعليمية والمعامل الطبية والبيئة الملائمة لاكتساب مختلف مجالات العلوم والمعرفة.

وأستعرض الدكتور البهجي الخدمات التعليمية والخطوات التطويرية التي حققتها الجامعة وكلياتها الطبية، والهندسية وتقنية المعلومات، والإدارية والإنسانية، وكلية التربية الخاصة، ورفدها بأحدث التجهيزات والمعامل النوعية التي تواكب التطورات وتتوافق مع معايير الاعتماد المحلي والدولي، والتي ستسهم مخرجاتها في عملية البناء والتنمية .

وحث رئيس الجامعة الطلاب بالجد والاجتهاد خلال سنواتهم الدراسية والالتزام في قواعد العملية التعليمية والحضور بالجامعة لتخريج دفعة متميزة تسهم في خدمة الوطن باعتبار الطلاب الجدد عماد الحاضر وجيل المستقبل المعول عليهم بناء ونهضة الوطن .

واشاد الدكتور البهجي بمخرجات الجامعة وإنجازاتها العلمية وفي مقدمتها حصول طلبتها على المركز الأول في المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابداعية والابتكارية على مستوى الجامعات الحكومية والاهلية في الجمهورية اليمنية في مجال تكنولوجيا المعلومات وصناعة البرمجيات للعام 2021م.

من جانبه تطرق عميد كلية العلوم الطبية الدكتور عادل نعمان وعميد كلية العلوم الادارية والعلوم الانسانية الدكتور يحيى المراني إلى الانجازات  التي حققتها الكلية والتطورات الملموسة في العملية التعليمية وتوفير المعامل الطبية والتكنولوجية الحديثة التي تمكن الطلاب من التطبيق العملي والحصول على مخرجات مؤهلة قادرة على المنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي.

والقيت كلمات من قبل مدير التسويق الاستاذ فؤاد القشيبي، ومسئول الأنشطة بالجامعة فادي الفخري، وأمين عام ملتقى الطالب الجامعي محمد سعدان، استعرضت في مجملها الخدمات التي تقدمها الجامعة والبرنامج التدريبي والتعريفي ، وقواعد النظام والحضور في الجامعة وكذا البرامج المجانية التي تقدمها أكاديمية وتر فورد التابعة للجامعة.

تخلل الفعالية التي حضرها عميد كلية الدراسات العليا الدكتور أحمد هريرة والمسجل العام علي الدُعيس ، ورئيس قسم التخدير ريما شفيق، ورئيس قسم القبالة والتمريض الدكتورة ندى أحمد إسماعيل، ورئيس قسم المختبرات والعلاج الطبيعي الدكتور محمد راشد ومدير إدارة الموارد البشرية عبد الحكيم السبيئ ، وعمداء وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام، واعضاء الكادر الأكاديمي والإداري وجمع من الطلاب والطالبات ، فقرات فنية متنوعة ومسابقات ثقافية نالت الاستحسان ".

تم طباعة هذه الخبر من موقع السلام نيوز www.yen-news.com - رابط الخبر: http://alsalam-news.com/news12447.html