2021/10/28
يمن موبايل يقطع بث إم تي إن

تفوق نجوم يمن موبايل عصر اليوم في الجولة الثانية لدوري الشركات على منافسه إم تي إن بهدفين لهدف في المباراة التي أحتضنها ملعب نادي الوحدة صنعاء ( السباعي ).

ويدين فريق يمن موبايل لكرة القدم بهذا الفوز لنجمه محمد العواضي الذي سجل هدف الفوز نهاية الشوط الثاني بعد أن كانت تشير مجريات اللقاء إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

بدأ الفريقان متحفظان لما للفريقان من منافسة جوية  على الاقمار الاصطناعية وبرية على أرضية الميدان.

هدف التقدم كان لMTN في الشوط الأول بعدها رتب فريق يمن موبايل صفوفهم والقى مدرب الفريق الكروي المدرب المخضرم علي العبيدي كلمات تحفيزية وتوجيهات تكتيكية للاعبين في فترة الاستراحة ، كان لها مفعول السحر على أداء اللاعبين في الشوط الثاني واجرى تغييرات فنية ذكية قلبت الطاولة على الخصم.

هدف التعادل جاء سريعاً بقدم البلدوزر محمد موسى الذي تقمص هذه المرة دور حارس المرمى وسجل هدفاً صاروخياً من ركلة مرمى.

هذا الهدف كان هو الادرينالين الذي رفع معنويات فريق يمن موبايل فهاجم لاعبوه وطبقوا تعليمات المدرب وكان لهم ما أرادوه حيث صوب اللاعب محمد العواضي قذيفة بعد ارتدادها من ركلة حرة للاعب نفسه لم يتمكن حارس Mtn من صدها لتسكن الشباك.

أفراد فريق يمن موبايل حافظوا على التقدم ليخرجوا من المباراة بفوز ثمين قاطعين كل إشارات بث Mtn في الملعب.

بهذا الفوز ينعش يمن موبايل آماله في المنافسة لبلوغ ربع نهائي المسابقة ومن المقرر أن يقابل فريق يمن موبايل الخميس القادم  في الجولة الثالثة فريق تليمن.

عقب ذلك توجهت بعثة فريق يمن موبايل بزيارة قصيرة لمنزل التنفيذي للشركة المهندس المهذب عامر هزاع للإطمئنان على صحته بعد إجرائه عملية جراحية في القدم وأهدوه هذا الفوز الذي جاء من بوابة MTN.

تم طباعة هذه الخبر من موقع السلام نيوز www.yen-news.com - رابط الخبر: http://alsalam-news.com/news12448.html