2021/12/09
جامعة الحكمة تنظم حفل استقبال للطلبة المستجدين وتكريم الأوائل

نظمت جامعة الحكمة بصنعاء اليوم حفل استقبال للطلاب المستجدين للعام الجامعي 2021م -2022م وتكريم الطلبة الأوائل والفائزين بالأنشطة للعام 2020 -2021م، بحضور رئيس الجامعة الدكتور مختار دائل.
وفي الفعالية رحب رئيس جامعة الحكمة الدكتور مختار دائل  بالطلاب المستجدين واولياء والامور والاوائل الذين حصدوا المراكز الأولى في مختلف التخصصات .. مؤكداً أن ادارة الجامعة من إداريين واكاديميين سوف تعمل على تقديم كافة الخدمات التعليمية والادارية بجودة عالية، وسوف تعمل على تذليل كافة الصعاب التي تقف امامهم ليصبحوا قادة في المستقبل  تحقيقا لأهداف ورسالة  ورؤية الجامعة نحو الريادة والتميز .
من جانبه رحب نائب رئيس الجامعة الدكتور ماجد القطوي بالطلبة الجُدد واختيارهم لهذا الصرح العلمي الشامخ والذي سيوفر لهم أحدث البرامج والوسائل التعليمية والمعامل الطبية والبيئة الملائمة لاكتساب مختلف مجالات العلوم والمعرفة.
وحث الدكتور القطوي الطلبة الجدد الملتحقين في الكليات الطبية والهندسية والتقنية والادارية والانسانية لهذا العام، على بذل الجهود والمثابرة في التحصيل العلمي والعملي والالتزام في قواعد العملية التعليمية وبالنظام العام للجامعة .. مهنئاً الطلاب المتميزين الاوائل في كافة التخصصات والمستويات وكذلك الفائزين في الانشطة الطلابية للعام الماضي 2020/ 2021م.
وتطرق الدكتور القطوي إلى الانجازات التي حققتها الجامعة والتطورات الملموسة في العملية التعليمية وتوفير المعامل الطبية والهندسية والتقنية الحديثة التي تمكن الطلاب من التطبيق العملي والحصول على مخرجات مؤهلة قادرة على المنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي.
بدوره حث رئيس قسم تقنية المعلومات بالجامعة الدكتور محمد الجودة الطلبة المستجدين بالتعلم الذاتي ومواكبة كل جديد  .. معتبراً اليوم بداية المشوار لتحصيلهم العلمي والذي يستمر لأربع او خمس سنوات في تكوين شخصياتهم العلمية ليصبحوا كوادر مؤهلة لسوق العمل.
فيما دعا عميد كلية العلوم الإدارية والانسانية الدكتور محمد المخلافي الطلبة المستجدين الى المشاركة الفاعلة في كافة الانشطة الطلابية العلمية والابداعية والرياضية ليصبحوا رافداً مساهماً في عملية التنمية والنهضة للبلاد.
تخلل الحفل الذي حضرة النائب الاكاديمي بالجامعة فرع صنعاء  الدكتور رشاد  العبسي،  وعمداء الكليات ورؤساء الاقسام واساتذة الجامعة والاداريين واولياء الامور عدد من الفقرات المتنوعة المعبرة عن الاحتفالية الخاصة باستقبال الطلاب المستجدين لهذا العام وتكريم الأوائل والفائزين بالأنشطة للعام الماضي والذي قدم ونظم الفعالية الاستاذ عبدالرحمن هايل مدير الانشطة الطلابية بالجامعة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع السلام نيوز www.yen-news.com - رابط الخبر: http://alsalam-news.com/news12592.html