2022/11/27
حضور متميز لجناح إبداع سوفت في معرض سايتكس في نسخته الثالثة

حظي جناح شركة إبداع سوفت بحضور لافت ومميز في معرض صنعاء للاتصالات وتقنية المعلومات #سايتكس في نسخته الثالثة، الذي دشن يوم أمس السبت 26 نوفمبر في قاعة بلقيس، وتنظمه الهدف لتنظيم المعارض والمؤتمرات ويستمر خلال الفترة من 26 نوفمبر حتى 8 ديسمبر 2022م، برعاية فضية من شركة إبداع سوفت.  
وتأتي مشاركة ابداع سوفت في المعرض إيماناً منها بضرورة وأهمية مشاركة الشركات والمؤسسات التي تقدم الخدمات التقنية وخدمات الأنظمة المحاسبية والإدارية والحوسبة السحابية في المحافل الوطنية لتعكس للمجتمع أن هناك قدرات يمنية شابة مبتكرة ومتميّزة يمكنها القيام بالابتكار والإنجاز، كما تعتبر تشجيعاً للشباب الطموح على النهوض بالوطن والمجتمع وتقديم أفضل ما لديه.
 وقد شهد جناح إبداع سوفت في المعرض زيارات لشخصيات مهمة وبارزة وعدد من المهتمين بالأنظمة المحاسبية وخدمات الحوسبة السحابية، والكثير من رجال وسيدات الأعمال والمخترعين والمهتمين من الشباب.
وكان في حفل الافتتاح كل من المهندس عبدالملك مهدي أحمد، نائب المدير التنفيذي للشركة لشؤون الإدارة والجودة، والمهندس لطف الله الشهاري، مدير إدارة التسويق، وعددٍ من موظفي الشركة.
وسيتضمن المعرض حدثين مهميّن أولهما عرض الافتتاح الرئيسي والذي يستمر من 26 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر ويتضمن استقبال الزوار واستعراض الشركات والجهات المشاركة، وبالنسبة للحدث الآخر فهو مهرجان التسوّق ويشمل العديد من العروض والتخفيضات على الأنظمة المحاسبية والجوالات وأجهزة الكمبيوتر وألعاب الفيديو وخدمات الاتصالات والإنترنت والخدمات السحابية ويستمر خلال الفترة من 3 - 8 ديسمبر 2022م.
تجدر الإشارة إلى أن إبداع سوفت للأنظمة الخاصة تأسست على يد مجموعة من الخبراء لتحدث نقلة نوعية في عالم الأنظمة المحاسبية, وذلك بتقديم حلول متخصصة, بطرق إبداعية تناسب حاجة كل عميل على حده, ومن ذلك جاءت التسمية, وحرصت إبداع سوفت للأنظمة الخاصة على أن يكون وجودها إضافة نوعية, وخدمة متميزة للسوق اليمنية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع السلام نيوز www.yen-news.com - رابط الخبر: http://alsalam-news.com/news13449.html