2017/07/09
لأول مرة ... "صالح" يلوح باستخدام البندقية ...تفاصيل هامة.

أشار الرئيس اليمني السابق " علي عبدالله صالح " للمرة الأولى إلى ضرورة وقف عنجهية مسلحي الحوثي الذين سماهم بالجماعة المسلحة ولو اضطر الأمر إلى حمل البندقية على ما اعتبرها "عنجهية الجماعة في نقاط التفتيش.

وقال " صالح " في كلمة أمام مشائخ " آل عواض " من محافظة البيضاء أمس السبت يتقدمهم الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر " ياسر العواضي " إنه يقف معهم ضد العنف والتخريب والعنجهية التي تمارس في النقاط ـ نقاط التفتيش التي يقيمها المسلحون الحوثيون ـ وفي غيرها.

يأتي هذا بعد إقدام المليشيات الحوثية على إعدام مقرب من " ياسر العواضي " في أحد نقاط التفتيش قرب العاصمة صنعاء لأسباب غامضة حتى اللحظة.

ولوح " صالح " بحمل البندقية ضد الحوثيين بقوله: "بنادقنا جنب بنادقكم، وكل شخص عرضه ودمه وماله مصان".

كما تعرضت قيادات موالية للرئيس السابق للإهانات في نقاط التفتيش التي يديرها الحوثيون، وصلت حد قتل وإصابة قيادات بارزة في صنعاء ومدن أخرى خاضعة لسيطرتهما آخرها إصابة شقيق وزير الداخلية الأسبق " مطهر رشاد المصري " بجروح بالغة في نقطة للحوثيين جنوب صنعاء .

 وأمس الأول اندلعت مواجهات بالسلاح الخفيف بين نجل وزير التعليم العالي في حكومة الحوثيين وصالح " حسين حازب " وهو قيادي بارز في حزب صالح وعناصر حوثية في خط المطار - شمال العاصمة صنعاء أصيب خلالها بجروح في ساقه فيما لم يصب أي من عناصر المليشيات .

تم طباعة هذه الخبر من موقع السلام نيوز www.yen-news.com - رابط الخبر: http://alsalam-news.com/news2481.html