2017/11/14
كريستيانو رونالدو يرغب في الرحيل من النادي الملكي

ابدى  البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، رغبته في الرحيل عن الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعدما رفض عرضا جديدا من إدارة النادي لتجديد عقده.

وقام “الدون” فلورنتينو بيريز بإبلاغ رئيس النادي، برغبته في الرحيل، وهو ما كشف عنه برنامج “تشيرينجيتو” الرياضي الإسباني التابع لتلفزيون (ميجا) المحلي.

ومع ذلك، فإن بيريز لن  يكون مستعدا على الإطلاق للاستغناء عن نجم الفريق وهدافه التاريخي والمتوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في مشواره.

وبحسب البرناج الإسباني، فإن كريستيانو تلقى عرضا لتجديد عقده لم يعجبه على الإطلاق، واعتبر أن النادي بهذا العرض يقلل من شأنه.

واعتبر رونالدو أن محاولة النادي التعاقد مع المهاجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، لتجديد الدماء، يعتبر قلة احترام له ولتاريخه.

وتأتي هذه الشائعات رغم التصريح الذي أدلى به النجم البرتغالي عقب سقوط الفريق أمام توتنهام في دوري أبطال أوروبا، عندما أكد أنه سعيد في إسبانيا ولا يريد تعديل عقده.

وكان ريال مدريد أعلن في نوفمبر 2016 توصله لاتفاق بشأن تجديد عق كريستيانو حتى موسم 2021، أي عندما يصل عمره إلى 36 عاما دون الكشف عن القيمة المادية لكن مع شرط جزائي يصل إلى مليار يورو.

 

 

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع السلام نيوز www.yen-news.com - رابط الخبر: http://alsalam-news.com/news3924.html