2019/04/24
مصدر مسؤول في صندوق رعاية المعاقين يسخر من سطحية التناولات الإعلامية حول الصندوق صنعاء

 

 

سخر مصدر مسؤول في صندوق رعاية وتأهيل المعاقين من حملة الاكاذيب والتدنيس الرخيص الذي تقوم بعض بعض القنوات بخصوص أموال الصندوق وادعائها زيفا بمصادرتها من قبل حكومة الإنقاذ الوطني.

وعبر المصدر عن استغرابه من هذه السطحية والفراغ الإعلامي الذي وصلت اليه قناة الحدث السعودية، لنشر مثل هذه الأكاذيب التي لا أساس لها من الصحة.

وقال المصدر ان حكومة الإنقاذ الوطني في صنعاء تولي الصندوق والأشخاص ذوي الاعاقة اولوية في عملها، وتعني بهذه الشريحة الهامة في المجتمع، وهو ما اكدته التوجيهات الصادرة من اعلى المستويات في المجلس السياسي الأعلى والحكومة والرامية لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه صندوق رعاية وتاهيل المعاقين.

وأضاف المصدر: من السخرية ان تدعي قنوات اعتدت على البلاد اهتماما بالاشخاص ذوي الاعاقة في اليمن، بينما اعتداء دولها هو من تسبب باصابة عشرات الالاف من اليمنيين بإعاقات جديدة في جرائم حرب لن تسقط بالتقادم.

واختتم المصدر تصريحه بالقول ان الشعب اليمني بكل فئاته وشرائحه بات على قدر كاف من الوعي والإدراك لعدم تصديق البهتان الذي اعتاد على تسويقه إعلام الدول التي تعتدي على اليمنيين منذ ما يزيد عن الأربعة أعوام.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع السلام نيوز www.yen-news.com - رابط الخبر: http://alsalam-news.com/news7366.html