2019/05/13
قبائل اليمن توجه لهادي دعوة هامة وتتوعد

 

 

 

عقد شيوخ واعيان عدد من القبائل اليمنية امس لقاءا هاما للوقوف امام التدهور المستمر للاوضاع في اليمن والتفريط الذي لم يعد يخفى على احد بسيادة اليمن ومكانتها وكرامة ابنائها من قبل الرئيس عبدربه منصور هادي ورموز حكمه. ووجه ممثلي القبائل اليمنية رسالة شديدة اللهجة للرئيس هادي اتهموه خلالها بالعمالة والخيانة والارتهان الكامل للخارج وطالبوه بالتنحي فورا عن السلطة وتسليمها لرجل يمني حر يستطيع ان يعيد لليمن سيادتها وكرامتها التي أهدرها وفرط بها هادي ونائبه ورموز حكمه.

وحذرت الرسالة  من استمرار هادي في السلطة وتوعدت  باللجوء لخيارات مرة وقاسية لمواجهة ذلك. واكدت الرسالة ان اليمن تستحق قائد حقيقي، ولا حاجة لها برئيس عميل وخائن وانها تبحث عن بطل ينفض عنها غبار  سنوات حكم هادي السيئة، ويعيدها الى مكانتها التي تليق بها وبعراقتها وأصالتها ومجدها التليد

. تالياً نص الرسالة:

الاخ/ عبدربه منصور هادي تحية غير طيبة و بعد نحن قبائل اليمن نتوجه إليك بهذا الخطاب بعد أن خنت الأمانة واستمرأت العمالة وفجرت في الخصومة مع أبناء اليمن. نعلم أنك لم تكن على قدر المسؤولية منذ أن حملتها في العام ٢٠١٢ وتم التوافق عليك حينها كرئيس مؤقت في ظرف حساس لم يكن يحتمل البحث عن الخيارات الأخرى التي كنت أسوأها.

نعم كنّا نعلم انك أسوأ الخيارات، لسلبيتك وعدم كفاءتك، لكننا لم نكن نعلم انك تفتقر لأدنى مقومات الوطنية، وبأنك تحمل كل هذا القدر من الحقد والكره لليمن واليمنيين.

وبعد كل ما احدثته من تفريط بالوطن وسيادته وابحت تدميره وتجويع وتشريد ابنائه طيلة سنوات حكمك المشؤومة، ندعوك بكل ما تبقى لديك من احساس بيمنيتك، وبما تبقى من شرفك العسكري إن أبقيت لك شيء منه، أن تتنحى عن منصبك الذي أهنته وان تعلن تسليم السلطة التي أسأت استخدامها. لتكتفي بكل ما نهبته من أموال اليمن الذي بعته وفرطت به، ولتضع حدا لهذا الهوان الذي تعيشه بعد أن حولت نفسك الى إمعة بمنصب رئيس جمهورية، وسجين برتبة مشير في فنادق الرياض، وقائد أعلى للقوات المسلحة يأتمر بتوجيهات أصغر ضباط الدولة المضيفة

أعفي نفسك ونائبك الذي لا يختلف عنك في العمالة والخيانة والهوان، وأعلن تسليم السلطة لرجل وطني عسكري حر وشامخ بشموخ اليمن الكبير، يمتلك غيرة على وطنه، ويستطيع ان يعيد لليمن سيادتها التي أهدرتها وكرامتها التي فرطت بها. عليك ان تفعل ذلك دون تردد او تاخير بعد ان اوصلت اليمن واليمنيين الى ما أوصلتهم اليه وما ارتكبته من خيانه وجرم بحقهم.

لا تجبر الشعب والقبائل الصامتين على الخيار المر. اليمن تستحق قائد حقيقي، ولا حاجة لها برئيس عميل وخائن كأمثالك انت ونائبك ومنهم على شاكلتك. اليمن تبحث عن بطل ينفض عنها غبار  سنوات حكمك السيئة، ويعيدها الى مكانتها التي تليق بها وبعراقتها وأصالتها ومجدها التليد.

 

اعمالك السيئة وامتهانك للعمالة مع نائبك هي من جعلت الحوثي في موقف المدافع عن اليمن وسيادته وعن اليمنيين ودمائهن واعراضهم. كنت انت ونائبك والاصلاح والمجلس الانتقالي بدائل سيئة ومسيئة جعلت الحوثي يتصدر المشهد الوطني مقارنة بكم, وبتفريطكم الذي تجاوز كل الحدود.

تم طباعة هذه الخبر من موقع السلام نيوز www.yen-news.com - رابط الخبر: http://alsalam-news.com/news7463.html