2019/08/08
مشائخ وحكماء قبيلة آل راجح بمديرية السياني تناشد قائد الثورة بسرعة التدخل لوقف التصرفات الهمجيه لنافذ

 

ناشد مشائخ وحكماء وقبائل آل راجح بمديرية السياني بمحافظة إب قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي ورئيس مجلس القضاء الأعلى بسرعة التدخل لوقف التصرفات الهمجيه التي يمارسها المدعو إياد الابيض وعناصر المسلحة المنتحله لدور اللجان الشعبية بمديرية السياني تجاه المواطنين وقيامهم باقتحام بيوت مواطنين آمنين من آل راجح دون جرم اقترفوه وبلا سابق انذار.

واكد مصدر محلي في قبيلة آل راجح اتهامه  بأن النافذ المدعو أياد الأبيض من قام باقتحام بيت المرحوم محمدعبدالسلام راجح من أبناء مديرية السياني .

وأوضح المصدر والذي يدعى "همدان محمد راجح" أن النافذ الابيض ترأس حملة من عناصره المسلحة وبدون أمر قضائي قام باقتحام البيت ولم يراعي حتى البيوت.

وأشار المصدر إلى أن أياد الأبيض كان قد قام في وقت سابق بمحاصرة ادراة ناحية السياني بمجاميعه والإفراج عن مساجين لدى ادارة الناحية .

ولفت المصدر بأن النافذ الابيض سبق له القيام باستحداث نقطة تفتيش على خط سوق الثلوث ميتم السياني وعند مرور المجاهدين العائدين من جبهة نجران من بيت سفيان باشرهم بإطلاق النار بالرغم من توضيحهم له أنهم عائدين من الجبهة وأسقط منهم شهيدين .

وأفاد المصدر بأن المدعوا أياد الأبيض يقوم بالتهجم والبلطجة على ملاك مزارع القات في ميتم وبلاد الشعيبي وصهبان

وتسائل المصدر قائلاً : كان من الممكن أن تتعامل الأجهزة الأمنية المعنية بالتواصل مع المجاهدين من بني راجح لإحضار ابن عمهم في حال كانت هناك شبهه تجاههه وسيحضرونهم بدون تلكئ لكن أن يتهجم بلطجي على اعراضهم ثم يفرج عن يوسف راجح وسليمان راجح ببراءاتهم وأن البلاغات كيديه فمن سيرد اعتبار كرامة منازل بني راجح م وهذا ما نناشد به قائد المسيرة القرانيه باتخاذ اجراءات حازمة تجاه بلطجة محسوبين على مكون أنصارا لله حتى لا نرجع للثارات والاقتتال فيما بيننا وبين المتنفذين والمشوهين للمسيرة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع السلام نيوز www.yen-news.com - رابط الخبر: http://alsalam-news.com/news7709.html