2019/09/07
أربعة أعوام من الجد والاجتهاد....

يوما لطالما انتظرناٌه ... لما يقارب الأربعة أعوام الماضية  ، منذو أن حط قدميه على جامعة اب " كلية العلوم الإدارية " قسم علوم ماليه ومصرفيه

 

نسيم الصلاحي شاباَ طموحاَ مجتهداَ مثابراَ ، من محافظة إب رسم اهدافهٌ بعنية تامة القريبة منها والبعيدة ، فقد كان خلال المراحل الماضية منذو دخوله المدرسة يحصل على درجات عالية وبتقدير امتياز فقد حافظ على صدارة الترتيب في السلم الدراسي وهي المراتب الاولى من الاوائل .

 

الصلاحي تخرج من الشهادة الثانوية بمعدل كبير"91%"، يأهله في دخول أقوى الكليات في أي جامعه من جامعات الجمهورية اليمنية، لكنة آبى إلا أن يلتحق بأحد الكليات القريبة إلى ميوله وهو الذهاب إلى جامعه إب كلية العلوم الادارية قسم علوم ماليه ومصرفيه .

 

فقد كان ابن الصلاحي على مدار الاربعة الأعوام السابقة يتجول بين ممرات وازقة الكلية وقاعاتها ليقطف ثمارها ، بكل جهد ومثابرة ، والحضور كل يوم دون كلاٍ ولا ملل لتلقيه العديد من المحاضرات فترم يذهب وترم يأتي وكلها ، شخف وحب لما هو جديد ليحقق حلمه بحصولة على الترتيب الأول على الدفعة....

 

نسيم يحضى بحب واحترام من أصدقائه ومحبية وزملائه واساتذتة ودكاترتة.. على مدى الفترات السابقة منذو ان كان طالبا في احدى المدارس في قريتة، وذلك لما يتمتع به من أخلاق كبيرة وتواضع عالية .

 

ابن الصلاحي تخرج اليوم مع كوكبة كبيرة من زملائ دفعتة ، وبحضور كبير من الأهل والأصدقاء والمحبيين والأساتذة والدكاترة ، أبو إلا أن يشاركوة فرحته بهذا اليوم المنتظر ، فقد عبرو له عن حبهم وتقديرهم بهذا الانجاز الكبير الذي حققه في مسيرته العلمية ، ومتمنيين له مزيدا من التفوق والنجاح وماهي إلا طريق لقطف ثمرة النجاح  وهي الحصول على درجة الماجستير والدكتورة .

 

 فمهما قلت عنك لم أوفى بحقك فأنت أكبر مما قلته سابقا فهنيئا لك النجاح والتوفق في حياتك الشخصية و المهنية والعلمية ، ومبارك عليك التخرج اخي وصديقي أخوك "سلطان الاموي".

تم طباعة هذه الخبر من موقع السلام نيوز www.yen-news.com - رابط الخبر: http://alsalam-news.com/news7885.html